رياضة

بصعوبة كبيرة .. “النسور” يضمنون العبور

بلغ فريق الرجاء البيضاوي ربع نهائي كأس العرش بتغلبه في دور الثمن على مضيفه رجاء بني ملال، بركلات الترجيح 4-2، وذلك بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

وعرف الشوط الأول من المباراة مستوى تقني متوسط من الفريقين وبمحاولات متبادلة من الجانبين لكن جلها  كانت تكسر في معترك دفاع الفريقين، حتى الدقيقة 29  التي سيحصل فيها الرجاء الرياضي البيضاوي على ضربة جزاء حولها المهاجم حميد أحداد لهدف سبق، لكن الفريق الملالي لم يدع الفرحة تدوم  طويلا إذ سيتمكن من تعديل الكفة لصالحه من ضربة جزاء بواسطة اللاعب خالد ايت ورخان في حدود الدقيقة 33، ليسدل  الستار بعد ذلك على مجريات الشوط الأول بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

وشهد الشوط الثاني من المباراة  انطلاقة قوية ل”فارس عين أسردون” الذي سيتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق  مهاجمه عماد كلوس في حدود الدقيقة 46 ، بعد ذلك سيحصل الفريق الملالي على ضربة جزاء تانية حولها مرة أخرى اللاعب خالد ايت ورخان لثالث أهداف الفريق الملالي، ليعود بعدها  المهاجم حميد أحداد  الذي بصم على اداء جيد في هاته المقابلة في الدقيقة 60 ليقلص النتيجة  من ضربة رأسية.

وحاول أبناء إسماعيل العلوي تأمين النتيجة من خلال الرجوع الى الوراء والاعتماد على الهجمات المرتدة، لكن الدقيقة 90  ستكون حاسمة وسيتسم فيها الحظ لكتيبة الفريق البيضاوي الذي سيعدل النتيجة بواسطة  مدافعه حركاس، لتنتهي المقابلة  في وقتها الأصلي على صافرة الحكم  هشام التمسماني بالتعادل بثلاث أهداف لمثلهما. ليلجأ بعد ذلك الفريقان إلى شوطين إضافيين دون أن تتغبر النتيجة ليتحول الفريقان إلى  الضربات الترجيحية التي اتسم فيها الحظ للفريق البيضاوي الذي ضمن من خلالها مقعده في دور الربع النهائي لكأس في مواجهة غريمه  التقليدي الوداد البيضاوي.

هومبريس- قدور فلاحي /تصوير: عبداللطيف غريب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق