غير مصنف

المجلس الجهوي للسياحة ببني ملال خنيفرة ينظم لقاءات ترويجية للمنتوج السياحي بالجهة

هومبريسجمال السماوي

ينظم المجلس الجهوي للسياحة بجهة بني ملال خنيفرة، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، و ولاية جهة بني ملال خنيفرة، و مجلس الجهة و بتعاون مع الشركة الجهوية التنمية السياحية أطلس، و المنظمة السويسرية “سويسكونكاك”.

وتكمن أهمية هذا الورش في النهوض و التسويق للسياحية بالجهة، و ذلك بتقوية التبادل بين الفاعلين بقطاع السياحة بالجهة و المهنيين الإسبان و الإيطاليين من خلال التعريف بالمؤهلات السياحية المتنوعة التي تزخر بها جهة بني ملال خنيفرة، و الترويج للرحلات الجهوية المبرمجة من مطار بني ملال، المزمع إطلاقها بين بني ملال و برشلونة و ميلان، بهدف إستقطاب عدد مهم من السياح للجهة.

وفي هذا الإطار سيتم تنظيم جولة تعريفية و سياحية لفائدة المنظمين و المهنيين السياحيين الإسبان من 22 إلى 26 أبريل 2024 و المنظمين و المهنيين السياحيين الإيطاليين من 26 إلى 01 ماي 2024، و لأجل ذلك تم إعداد برنامج شامل يتضمن ورشة عمل مع المهنيين السياحيين بالجهة، يوم 24 و 28 أبريل الجاري ببين الويدان، مما سيمكن الفاعلين من التعرف بشكل مباشر على العروض السياحية بالجهة، و إعطاء فرصة للمشاركة في الأنشطة السياحية الجبلية المنظمة يوم 27 ابريل بأوزود.

هذا الورش سيلعب دوراً كبيراً في إنعاش السياحة بالجهة و توطيد الروابط بين الفاعلين وطنياً و المهنيين الأجانب و يرفع من جادبية الجهة كوجهة سياحية واعدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق